انضم لقناتنا على تلجرام من هنا لتصلك الحلقات الجديدة مباشرة

جميع مواسم انمي Kyuukyoku Shinka shita Full Dive مترجم

جميع مواسم انمي Kyuukyoku Shinka shita Full Dive مترجم

مشاهدة جميع مواسم انمي Kyuukyoku Shinka shita Full Dive ( ماذا لو كانت الحياة في لعبة تقمص الأدوار للغوص الكامل في الواقع الإفتراضي أسوء من الواقع نفسه ماذا لو كانت الحياة في لعبة الواقع الإفتراضي أسوء من الواقع نفسه) مترجم للعربية بجودة عالية. تحميل جميع حلقات انمي ماذا لو كانت الحياة في لعبة تقمص الأدوار للغوص الكامل في الواقع الإفتراضي أسوء من الواقع نفسه ماذا لو كانت الحياة في لعبة الواقع الإفتراضي أسوء من الواقع نفسه مترجم بدون اعلانات مزعجة.
  • الإسم الرسمي : Kyuukyoku Shinka Shita Full Dive RPG ga Genjitsu Yori mo Kusogee Dattara
  • الإسم الانجليزي : What If the Ultimate in Fully Immersive VR RPGs Was a Crappier Game Than Reality Itself
  • الإسم العربي : ماذا لو كانت الحياة في لعبة تقمص الأدوار للغوص الكامل في الواقع الإفتراضي أسوء من الواقع نفسه ماذا لو كانت الحياة في لعبة الواقع الإفتراضي أسوء من الواقع نفسه

قصة انمي Kyuukyoku Shinka shita Full Dive

تتبع القصة طالبًا مملًا في المدرسة الثانوية يُدعى “يوكي هيرو” يتم خداعه للانضمام إلى لعبة تقمص الأدوار للغوص الكامل في الواقع الإفتراضي (rpg fully immersive VR). تعرف لعبة “مهمة كيوامي” (المهمة المطلقة)، على أنها “أكثر واقعية من الواقع”، برسومات مذهلة، وسلوك الشخصيات الغير لاعبة “NPC” المثير للإعجاب، وحتى رائحة أوراق الشجر وإحساس الرياح التي تهب على بشرتك. لكن لسوء الحظ، أصبحت اللعبة بالفعل مدينة أشباح افتراضية، بعد أن غمرتها شكاوى اللاعبين بأن اللعبة واقعية للغاية. يكاد يكون من إتمام مهامها، حيث يتعين على اللاعبين أن يكونوا قادرين جسديا لإنجازها، كما لو كانوا في الحياة الواقعية. يشعر اللاعبون بألم حقيقي عندما يتعرضون للضرب، وتستغرق الجروح أيامًا للشفاء. والمكافأة الوحيدة هي مجرد الشعور بالإنجاز… لكن “هيرو”، يتعهد بالتغلب على هذه اللعبة الأكثر واقعية (والأكثر إرهاقًا) على الإطلاق!