انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع Attack on Titan مترجم
الاعلان

انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع Attack on Titan مترجم

  • تقييم : 8.8
  • القسم : قائمة الأنمي
  • مدة الحلقة : 20 دقيقة
  • المشاهدات : 2,361
مشاهدة وتحميل جميع حلقات انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع مترجم. شاهد وحمل جميع حلقات انمي Attack on Titan الموسم الرابع بجودة عالية بدون اعلانات. تحميل حلقات انمي هجوم العمالقة موسم 4 مترجم اون لاين. تابع وترقب حلقات الموسم القادم والاخير من انمي هجوم العمالقة. يمكنك متابعة جميع الاخبار والتحديثات الخاصة بالموسم القادم من الانمي هنا. سيتم نشر حلقات الانمي فورا نشرها مباشرة وقبل الجميع.

قصة انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع:

يبدو أن قراء المانجا يملكون فكرة أوضح عن مسار الاحداث والى أين يتجه. لكن بالنسبة لمتابعين الانمي فانهم يملكون فكرة اقل وضوحاً عن الاحداث القادمة. يتبين لنا أن الموسم القادم والاخير المقرر عرضه في ديسمبر المقبل يتجه نحو وضع حد لصراع البشر مع العمالقة. وقد حدث الكثير بالفعل منذ ان دخل العمالقة الى Wall Maria وغيروا حياة إيرن وآرمن وميكاسا الى الأبد. وقد أصبحوا على مقربة كبيرة من اكتشاف أصل نشأة العمالقة ونهاية لعبتهم. لكن بالطبع لا زال هناك الكثير مما يجب فعله لهزيمتهم.

10 اشياء يجب ان تعرفها عن الموسم الاخير والمرتقب من انمي هجوم العمالقة - Attack on titian season 4. 

1- الفارق الزمني

متابعين المانجا الخاصة بهجوم العمالقة يعلمون أن هناك قفزة زمنية في القصة تقدر بعدة سنوات بعد نهاية المعركة الاخيرة في الموسم الثالث. الاعلان التروجي يظهر إيرن بعمر أكبر وأيضاُ يظهر راينا يمتلك لحية لذا يبدو أن الفارق الزمني موجود بالفعل.

2- تغيير في المشهد

بالاضافة الى النقلة الزمنية, فان الانمي ينتقل الى مارلي مؤقتاً مما يعطي القراء فكرة عن حياة راينا ورفاقه. الاعلان التروجي يلمح الى اننا سنقابل اصدقاء راينا وعائلته ومن خلفوه. وهكذا فإن المتابعين سيحصلون على فكرة أوضح عن حياة هؤلاء الذين عاشوا في مارلي.

3- شخصيات جديدة

بناءاً على التغيير في المشهد فإن على المتابعين ان يتوقعوا مقابلة شخصيات جديدة خلال الموسم القادم من انمي هجوم العمالقة وهو شيء قد بينه الاعلان التروجي بالفعل. ابنة عم راينا Gabi واصدقائها هم ربما أكثر الوجوه الملحوظة التي ستنظم للنزاع في الموسم الأخير. هؤلاء الفتيان يعيشون في منطقة الاقامة الجبرية الخاصة بال Eldian وهو يتدربون ليصبحوا الجيل القادم من المحاربين العمالقة. سيكون من المثير للاهتمام رؤية كيف سلعب هؤلاء الشبان دورا في نهاية الأنمي وهل سينتهي بهم المطاف يعيشون في عالم أفضل من العالم الذي ولد فيه إيرن ورايانا.

4- عالم أكبر

بالحديث عن عالم أنمي هجوم العمالقة, نهاية الموسم الثالث وسعت نطاق الأمور بشكل كبير معرفة المتابعين على مفهوم الحياة في مارلي وإلديا. بالاضافة الى اظهار إيرن وأصدقائه يتجهون بعيداُ خلف الجدران أبعد مما قد وصلوا له من قبل.

5- حرب موسعة بكامل القوة

عندما تحتدم الأحداث في الأرك القادم, إلديا ومارلي سيكونان في خضم حرب كاملة. وستكون بالفعل قد حدثت عدة معارك بينهما خلال النقلة الزمنية في الأنمي. ولكن يكون الأمر مقتصر على فريق الاستطلاع الذي يحاول حماية إيرن من بيرتولت وراينر فقط. بل ستكون الحروب متقدمة والتكنولوجيا قد تطورت بالفعل. متابعين الانمي يجب أن يتوقعوا ان الشخصيات أصبحوا أكثر قوة وجاهزية للقتال في الحرب عندما نراهم مجدداً. يمكننا أيضاُ ان نترقب إلديا أكثر قوة. مع فريق الاستطلاع وهستوريا تقوم الطريق, الحضارة خلف الأسوار تطورت بشكل كافي لتصنع عدو لا يستهان به ل مارلي عندما تبدا المعركة.

6- موت شخصيات رئيسية

مع حرب مستمرة, واقتراب النهاية الكبرى, يجب على المتابعين أن يترقبوا موت بعض الشخصيات الرئيسية قبل أن يصل الأنمي الى نهايته. المانجا والتي لم تنتهي رسمياً حتى الآن كانت قد أنهت بعض الشخصيات في الفصول التي صدرت مؤخراً. في الواقع لن يكون من المحتمل أن تنحرف قصة الأنمي عن هذه النقاط الأساسية. بالاضافة الى ذلك, هناك احتمالية كبيرة بأن تتكشف بعض المآسي قبل نهاية المانجا رسمياً. بعد كل شيء, لا يمكننا أن نتوقع أن ينتهي أنمي مثل Attack on titan بدون خسائر كبيرة.

7- إيرن أكثر تعطشاً للدماء

هؤلاء الذين قرؤوا مانجا هجوم العمالقة يعلمون أن إيرن يسلك مسار مظلماً اكثر بعد نهاية أحداث الموسم الثالث ولا يوجد أي سبب يجعلنا نعتقد ان الأنمي سيبتعد عن ذلك. الأنمي لم يبتعد قط عن الجوانب المظلمة لدى الشخصيات. ونلاحظ أن كلا من المانجا والانمي كانا يبنيان لأن يكون إيرن مهتماً بشكل مهووس بالانتقام. بالطبع من الممكن أن تأخذ فصول المانجا الأخيرة منحى مختلف وتحاول أن تستعيد بعض الاشياء التي فعلها إيرن. بالرغم من ذلك. ومن المحتمل جدا أن ينتهي الانمي بأن يكون إيرن مصنفاً كعدو أو شرير.

8- عودة شخصية رئيسية

أي شخص كان قد ظن أن انمي هجوم العمالقة قد نسي "آني", فانه سيكون متفاجئ ليعلم أن الأنمي والمانجا لم يطويا صفحتها بشكل كامل. في الحقيقة, المانجا تعود الى آني المحتجزة داخل الجليد ومشهد مختصر لآرمن ينحني أمام جسدها المتجمد في الاعلان التروجي للموسم الرابع. وهذا يؤكد أن الأنمي سيعود لها بدون شك. وهذه أخبار جيدة لانها توظح لمتابعين هذه القصة أن الكاتب لن يترك أحداث بنهاية مفتوحة. أنهم يخططون لربط النهايات الغير موظحة في الموسم القادم وهذا يجعله أمر محتملاً اكثر أن عشاق الأنمي سيحصلون على نهاية مرضية لهذه القصة.

9- تفاصيل اضافية عن العمالقة

مع التركيز على مارلي وعودة آني وراينا, يبدو أنه من الواضح أن المتابعين سيعرفون أكثر عن العمالقة والعمالقة القادرين على التحول بينما نتجه الى الموسم الاخير من الانمي. الموسم الثالث بالفعل كان قد أفشى أسرار كبيرة للمشاهدين بالأخص بما يتعلق بأساس نشأة العمالقة وأصلهم. والذي هو تطور كان مظلم اكثر مما توقع المشاهدون. بالرغم من ان الموسم الاخير سيقوم بجمع أطرف القصة الا أنه سيقوم بالخوض في خبايا التاريخ المحيط بالعمالقة اكثر قليلاً. في حال كانت قصة الأنمي ستلتزم بالمانجا فأن على المتابعين أن يترقبوا ظهور عملاق متحول جديد.

10- نهاية مليئة بالاثارة

بناءً على أن المانجا ما زالت مستمرة, بالرغم من ان الاعلان يظهر ان الانمي يلتزم باحداث القصة الرئيسية في المانجا الا أنه من الممكن أن النهاية ستكون مختلفة عما خطط له Hajime Isayama كاتب القصة. بغض النظر عن مدى ارتباط المانجا بقصة الانمي, هناك شيء واحد نعلمه بكل تأكيد وهو أن الموسم الاخير سيكون مملوء بالأكشن والاثارة والتشويق. ومن الممكن أيضاُ ان يقدم للمشاهدين نهاية مرضية. فمتى كان هذا الأنمي قد خيب آمالنا من قبل؟ أكثر من اي شيء, يجب أن يجهز المتابعون أنفسهم لذروة حادة وربما مأساوية لهذه القصة. وبدون شك, ستكون رحلة مليئة الاثارة مع هذا الموسم المرتقب والاخير للأنمي الاسطوري Attack on titan.